بالفيديوهات اطلاق نار كثيف في محيط سراي طرابلس.. ووصول القوة الضاربة

يسمع في هذه الاثناء صوت اطلاق نار كثيف في محيط سراي طرابلس افيد انه من قبل القوى الامنية حيث تطلق الرصاص في الهواء لتفريق المتظاهرين لابعادهم عن مبنى السراي. بعد ان صدر بيان من قبلهم:

بعد تمادي المتظاهرين بأعمال الشغب و خرق الباب الرئيسي للسراي في طرابلس ومحاولة الدخول من أكثر من جهة ورمي المولوتوف على العناصر و حرق وتضرر عدد من الآليات، نطلب منهم الإنسحاب فوراً وعدم الدخول الى السراي حفاظاً على سلامتهم لأننا مضطرون للدفاع عن مراكزنا بكل الوسائل المشروعة

وقد ارتفعت وتيرة الاشتباكات بين المحتجين وعناصر مكافحة الشغب امام سراي طرابلس، حيث قام المحتجون على الاوضاع المعيشية الصعبة بإلقاء مواد حارقة على سور السرايا الحديدي والاشجار الملاصقة للسور وأشعلوا النيران فيها وتم اشعال سيارة ودراجة نارية نعطلة تابعة للقوى الامنية .. .كما استمروا برشق مبنى السرايا بالحجارة وقنابل “المولوتوف” بشكل كثيف، فيما تعمل عناصر من مكافحة الشغب بالرد بخراطيم المياه وقنابل الغاز المسيلة للدموع لابعاد المحتجين. يذكر ان فرق الصليب الاحمر قامت باسعاف 24 جريحا ميدانيا ونقلت حالتين إلى المستشفى، فيما قامت فرق جهاز الطورائ والاغاثه باسعاف 12 حاله ميدانيا، ونقلت 3 حالات إلى المستشفيات، ليرتفع عدد جرحى مواجهات الليلة الى 38 جريحا.

فيما وردت فيديوهات عن وصول مجموعة من القوة الضاربة.. وصلت إلى طرابلس من بيروت لقمع المتظاهرين …

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com